الإهداءات

العودة   منتديات حزن > .•:*¨`*:•. ][ الأقـسـام الــعــامــة ][.•:*¨`*:•. > القسم العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-2005, 09:35 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حزن جديد

إحصائية العضو








حـايـ الجـوف ـر غير متصل



تحيه عاطـره واهـلاً بقدومـكم العاطـر.. ومع اول موضوع لي في هذا الصرح الشامخ.


اذا انتم متـوقعين اني بحـط لكم ايات قرانيه او احاديث او بقـول ( خافــوا اللـه) فأنـتم غلـطانين..


واذا متـوقعين انـي بحـط لـكم صـور قبـور وغيرها.. واقول هـذا مصيركم اليوم تشاهدوا صـور وافـلام .. وباكر اكفان وتراب
فانتم غلطـانيـن ..


الموضوع ببساطه يـا سادة ياكرام..ان هـذا الاسلوب عمره الافتـراضي قـد شارف على الانتـهاء..ولم يعد مـن الحرفية والمهنية بشيء..
ببساطة هـذا العضو او الـزائر اللـذي يبحث عـن هذه الصور والافلام.اذا دخـل الموضوع وراى الموضـوع مغاير ومعاكــس لرغبــاتة او مشهد جارى التحميل (الرجاء الانتظار )
فأنة اثناء الانتظار سيكـتشف ان هنالك فى الزاوية اليـسرى العلـيا للجــهاز (زر)اسمـة اكـــس او كنــسل ياشيخ على السالـفة ولاتضــيق صـدورنا ماهو بوقـتة على طـريقة بعـــض الشــــباب...

اين الابتكـار والابــداع اذا لاشك ان الابــداع هو ان تجعلة مشــدودا للـموضوع حـاب اكمالة متاثرا بما يشــاهد اويسمع مـعتبرا بمافية من طـرح وفكر

امــا كيف يتم ذلك فالجـواب عنـــدكم..

لابد ان تبـتعد عن المنتــديات عن الرتــابة والتـكرار فى الطـرح والمــنقول والمــنقول الية وآآآه من المنــقول
لو للمـاوس حقـوق (ماوسيــة ) لاشـتكى من كثـرة اللـصق والنـسخ ...



والغريـب حقـاً اننــا نـجد بالمنتديـات مواضيــع لها اكثـر من خمس الى سـت سنوات وهي متداوله بين ارجاهـا


خـذ مثــال.. مـن المواضيــع موضوع رنــان وكاتبــه فنــان

+هل شخصيتك فى المنتدى هى الحقيقية او هل تتغير شخصيتك فى المنتدى+

لا والله انا شخصـيتي بالمنتــدى بنـت البــكار ...وبرى المنتـدى لكل حادث حديث


وخـذ مثـال بسـيط ايضـاً على هذه المـواضيع.

+تعــال بســرعه ..يا تلــحق... يا ما تلـــحق+

لعنبو بليسك والله لوني 998 وعـندك حريقـه .. ولكن في الحقيقه غـاب عن مشـرفنا العزيز ان المـوضوع بأذن اللة يبــــقى فى المنـــتدى اعــوام عديدة اذا لم يتــعرض لتســـونامى مثلا ..!


+موضـوع فــي غايـة الاهميـــة+

واذا دخلــت للمــوضوع وجدت اهمــيتة كا اهمــية البيــجر بالاتصال بالانــترنت يعنى بيجــر نت واللة اســم حلو يمكــن بكرة شركة الاتصــالات يقدمــون هالخدمة بيحطــون كل هــزة بيجــر بعشــرة ) طلعنا من الموضوع


+اكتـشاف طبــي مثـــير+

واذ دخــلت علــى الموضـوع وجدت هالاكتــشاف المذهــل والمثيـر سبق عرضــــة فى
برنامــج سلامـــتك قــبل ربــع قرن




طبعـاً افـلام البـلوتـوث.. والافـلام الابـاحية... ومقـاطع.. بنــت ترقص.. بنـت تهـز وسـط
(احمد الدوخي مو بنت) ..وهنــا مربط الفــرس لانــك اذا قـدر ودخــلت ستــجد الموضـــوع موعــظة وهذا جمـيل جدا ولكـن ليــس بهذا الاسلــوب يتم تسـويق المــوعظة ابدا ولابد ان تحــتــرم وتجــل وتقـــدر الآخـرين ولايوضــع لها هذا العنوان ..


ما يستـفاد من الموضوع ..تسويق الموعظة والارشاد ..داخـل العنـاوين المثـيرة فيـها قلـة الأدب .. من متى الموعظة والارشاد..تسوق بهذه العنواين...


مع خالص تحياتي.. حاير الجوف






من مواضيع في المنتدى

 :: توقيع العضو::

  رد مع اقتباس
قديم 25-09-2005, 04:40 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
حزن آلماسي

الصورة الرمزية عواااااشة

إحصائية العضو








عواااااشة غير متصل



اخويه حاير ,
اشكرك على هذا الموضوع ...

بس انا اشوف انه الموضوع اذا تبا تجذب الناس له ..
فلا بد من عنوان يشد الانتباه ..
شرات العنوان اللي انت حاطه لموضوعك ..

وصح كلامك حلو الابتكار .. بس بعد المواضيع المنقوله مفيده ..
ونستفيد منها ..

اسمح لي على وجهة نظري ..
واشكرك مره ثانيه ..






من مواضيع في المنتدى

 :: توقيع العضو::

ايــــم باك
  رد مع اقتباس
قديم 25-09-2005, 05:46 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
حزن آلماسي

الصورة الرمزية rere-22

إحصائية العضو







rere-22 غير متصل



اخوي يقول المثل المكتوب يبين من عنوانه

لازم العنوان يشد الانتباه علشان

يدخلو ويقروا الموضوع

مو لازم يعلقوا اهم

شيء يستفيدو

حتى لو الموضوع منقول

شكرا






من مواضيع في المنتدى

 :: توقيع العضو::

آخر تعديل rere-22 يوم 25-09-2005 في 05:58 PM.
  رد مع اقتباس
قديم 26-09-2005, 09:40 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
حزن جديد

إحصائية العضو








حـايـ الجـوف ـر غير متصل




عواااااشة

حيـاك اللــه.. واسعـدني تواجـدك ..

بالبداية دعيني أرحب بكِ أولاً و أشكركِ على تواجدك وتجاوبك

اقتباس بس انا اشوف انه الموضوع اذا تبا تجذب الناس له ..
فلا بد من عنوان يشد الانتباه ..
شرات العنوان اللي انت حاطه لموضوعك ..
كلنا نعلم يقيناً الدور الذي يقوم به ( المــانشيت ) لجذب الإنتباه و جلب الحظور إلى موضوع معين و لكن يبقى الإختلاف في آلية إستخدام هذه الميزة و التي تتأثر حتـمياً بقدرة الكاتب على الربط التناسقي بين الباب و الباحه و من هنا نكتشف السر في التشوهات التي قد تسببها بعض الدعايات التي تترك على أبواب المواضيع ..وانا هنا يا اختي الفاضلة لست بمجال النصح ..حتى اكتب بمثل هالعنواين واسوق النصـح داخل عنواين مثيرة

اقتباس وصح كلامك حلو الابتكار .. بس بعد المواضيع المنقوله مفيده ..
ونستفيد منها ..
لكن عندما نتعود على هالشي .. وهو نقل المواضيع .. وننقل المفيد والغير مفيد وهي اسهل الطرق للابداع.. النسخ واللصق..فـ هنا المشكلة

والان بوقتنا الحاضـر اصبحت المنتديات مستنـسـخه من بعـضها البعـض .. ركيكــة ..مملــة.. لا نستـطيع ان نفـرف من بيـن منتـدى وآخـر
الا بالاسم فقـط .. فـ المضمـون والطمـوح وايضـاً الفكـر يكـاد واحــد اذا لا نستـغرب فـ الغد ان يكـون لكـل مواطـن منتــدى ..

على كل حال اسعدني تواجدك..وتقبلِ تحياتي






من مواضيع في المنتدى

 :: توقيع العضو::

  رد مع اقتباس
قديم 26-09-2005, 09:46 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
حزن جديد

إحصائية العضو








حـايـ الجـوف ـر غير متصل



rere-22

حيـاك الله واسعـدني تواجدك


تحيـة طيبـة .. تنـحـني .. اسمـى معاني وعبـارات الـكر والامتنـان تواضعاً لقـدومك ..


اخـتي الفاضـلة.. امـا عـن مسائلة النقـل للمواضيع التـي تجـب الفائدة على قارـها ..


فلا اخـتلاف عليـها ولا غبار فـ اننـا لا نطـلب من الجميـع اين يكونوا كتاب وفلاسفه ومفـكرين


فاحياناً نفعـل ذلك ..ايضاً..

وهـذا الموضوع يبقـى رسالة لا اكثـر..وانـه ليس بالمعقـول ان النصائح والعبر اصبحت منـفرة قـد


يستجدى بهـا للدخـول عبـر روابـط تحمل عنوايـن غير اخلاقية وبالاخير تطلع موعظة او نصيحة .. يعني النصيحة جميلة لكن مستحيل ان تسوق داخل عنواين غريبه



اخيراً.. يبقـى الشكـر موصـول لكِ.. على هذه الحضور


تقـبلِ خـالص تحيـاتي وصـادق امنيـاتي بـداوم الصحـة والتوفيـق






من مواضيع في المنتدى

 :: توقيع العضو::

  رد مع اقتباس
قديم 26-09-2005, 04:23 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
حزن نشيط

الصورة الرمزية وردة العشاق

إحصائية العضو








وردة العشاق غير متصل



حاير الجوف ،،،

اوافقك الرأي اخي العزيز

للكاتب حرية النقل و لكن يتوجب عليه عدم نقل المواضيع المكررة و القديمة وذلك لنكون دوماً على تميز و تجدد في ساحات المنتديات

بالاضافة الى ذلك ان العنوانين المثيرة و الجذابة (( واقصد بها تلك التي ليست لها صلة بالموضوع نفسه )) قد تجذب القارئ في بداية الامر وعندما يجد ما لا يتوقعه في الموضوع من الاحتمالات الكبيرة انه قد يصرف النظر بإغلاق الموضوع

ويبقى كل هذا مجرد وجهة نظر

اخيراً و ليس آخراً اشكرك على طرحك الموضوع و يتجدد لقائنا ان شا الله بالمواضيع الاخرى


اختـك وردة العشاق






من مواضيع في المنتدى

 :: توقيع العضو::

آخر تعديل وردة العشاق يوم 26-09-2005 في 04:26 PM.
  رد مع اقتباس
قديم 26-09-2005, 09:59 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
حزن رائع

إحصائية العضو







النادر غير متصل



حــاير الجوف،،

كتبت فأبدعت00وقلت فأصبت..

إلى متى ونحن في سلم التكرار نصعد ثم ننزل وإذا نزلنا صعدنا وعلى نفس السلم نمر..

سئمنا تلك المقلدات..
سئمنا تلك المكرره..
أين المواضيع الجديده..فكل جديد شواق..وكل مبتكر مذهل..

لماذا كلما رأينا مثل هذه العناوين كما كتب حاير اصبحت لهفتنا بارده وهل توجد لهفه بارده؟
نعم في مثل هذه الحالات تبرد لهفتنا للمواضيع فيقل اهتمامنا بها..ثم لانعد نفكر في جوهرها وإن كااان مضمونها موعظه..

كل جديد رائع والأروع هو كل ما إبتكرواخترع من ذاتنا لاننسخ ولا نلصق..
وكما قال مينشيسكوف وهو كــــــاتب إيطالي صاحب كتاب الأكثر مبيعاً في العااالم..فمن مقالاته المحتصره:

كــن البـــــاديء،
كن مختلفاً،
كــــن جسوراً.

وهذه تنطبق على من يريد ان يزاول التجاره مثلاً او يبني مشرووع صغيراً فلو عمل بالمثل هذا لما خسرت تجاورتهأو مشرووووعه..
فهو اول من ابتدأ به،
وهو من استورد البضاعه المختلفه في نوعها،
وهو تجرأ وغامر ليجني مغامرته

سلمت اناملك حــــــاير الجوف على ماصنعت بهذه الصفحه..

ننتظر جديدك أنت أيضاً..






من مواضيع في المنتدى

 :: توقيع العضو::

  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc. HOZN.COM
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى