الإهداءات

العودة   منتديات حزن > .•:*¨`*:•. ][ الأقـسـام الترفيهية و الـريـاضـيـة ][.•:*¨`*:•. > قسم الترفيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2007, 08:10 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حزن مبتديء

الصورة الرمزية مجنون سفن أب

إحصائية العضو








مجنون سفن أب غير متصل



ذي قصتي مع أصدقائي وهم
* عجز الكلام
* ملك الأحساس
* عــــلاء
و أنا الرابع أبو المقالب ( مجنون سفن أب )

في يوم من الأيام طلعنا لمكه نعتمر.
ركبوا السيارة الأربعه ومشوا على مكه.
وصلنا مكه اخذناو فندق قريب من الحرم.
صلينا بالحرم صلات الظهر وصلاة العصر. وراحنا نتمشى حول الحرم على رجولنا بين صلاة العصر والمغرب.
صلنا المغرب وراحنا على الفندق.
المهم انا كنت طفشان شوي - تعال شوف إيش سويت فيهم -
و هم قاعدين بالفندق يتفرجون بالتليفزيون.
نط ابو مقالب ( إلي هو انا ) وقال ابي انزل اشوف شي نتسلى عليه لين وقت العشاء.
نزل من الفندق
لما وصلت عند مدخل الفندق . الا قدامي وحده تكرونية تبيع فصفص حاطه ضهراها على جدار الفندق وجالسه ترضع ولدها.
فكرت وفي ثواني اتجت للسوبر ماركت الي مقابل الفندق وطلبت كاس يكون كبير شوي.
اشتريت الكاس ورحت للحجه.
قلت: حجه ممكن حطي شوي هليب .. طبعاً هو يشاور على ثديها .وعلى الكاس.
الحجه من كثر ماتعيش بمكه صارت تعرف كلام عربي لابأس به.
قالت : امشي ياولد انت كربانه يالله حرامو عليكي ياولي.
طلعت من جيبي عشرين ريال وقلت : حجه اديك عشرين ريال .
قامت الحجه تطالبه وتتكلم بكلام تكروني ماينفهم.
المهم عرفت انها زعلانه.
قمت وطلعت خمسين ريال قلت: حجه بس شويه حليب انا في مرض شيخ كلم يقول : لازم انته فيه اشرب حليب حرمه اسود فيه ولد صغير.
الله يخليك حجه انا مريض مافي ايجيب بزوره خمس سنه ودوا انا اشرب حليب انتي بعدين انا يجيب بزوره انشاء الله .
يوم سمعت الحجه ذا الكلام . عرفت ان نيتي ميب شينه وصدقت كلامي.
قمت وطلعت مية ريال وقلت : حجه والله كويس انتي
يوم شافت الحجه المية ريال قامت اتبسم ووجهها تغير واسنونها من الأذن للأذن.
هي تفحط طول اليوم المسكينه ولا تجيب المبلغ ذا .
قالت: هاتي ياولي فلوس أول.
قمت وأعطيتها المئة والكأس
طلعت الثدي من فم ولدها الي قاعد يرضع.
وقامت تصب فالكاس (تحلب) لين ملت الكاس واعطتني
طلعت انا الشقة في الفندق
ودخلت على أصحابي وقلت لهم
يالربع انا رحت اتمشى وقلت ابي اشوف شي نشربه قبل العشاء ولقيت واحد يبيع حليب انياق.
وانا تعرفون ماني خبير فحليب النياق وخفت انه يغشني.
قلت للرجال الي يبيع الحليب انا ابيك تصبلي فهالكاس وابي اوديه اصحابي بالفندق لجل هم يعرفون الأصلي اكثر مني وهم خبيرين.
وصبلي فهالكاس وابيكم تشوفن اخاف انه مزيود مويه ولا فيه شي.
قام واحد كان متكي ومسوي نفسه ولد قبايل ويعرف النياق زين.
قال عجز الكلام :عطنيه عطنيه انا اقولك كان زين ولا لا
وقال ملك الأحســاس :لا انا اعرف اكثر منه عطني انا ابي اذوقه.
قال صاحبنا لا افضل شي اصبلكم في بيالات شاي وكل واحد يقول رايه
قالو خلاص صبلنا.
صبيت للأول وعطاه والثاني والثالث.
يوم شربوا الحليب كله ,.
قلت هاه وشرايكم بالحليب ؟
قال عجز الكلام :بصراحه حلاه زايد وباين حليبها زين.
قال ملك الأحساس : الضاهر انها ماتاكل الشعير .

قال علاء:احس انه من حليب امس .
لا والأخير يحط اصبعه بالبياله يبي يطلع الرغوه لجل يلطها الله يلطه.

يوم قضوا من كلامهم..
قمتووقفت عند باب الغرفةوقلت: ياشباب ترى الي شربتوه موب حليب نياق .
الي شربتوه حليب تكرونية شوفوها عند باب الفندق.
وماتشوفون الا اخواننا الي يحط ايده في حلقه وعند المغسله.
والثاني بالحمام ماتسمع الا اصوات الأستفراغ..






من مواضيع في المنتدى

 :: توقيع العضو::

  رد مع اقتباس
قديم 04-05-2007, 09:11 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو محظور

الصورة الرمزية ملك الاحساس

إحصائية العضو








ملك الاحساس غير متصل



وقال ملك الأحســاس :لا انا اعرف اكثر منه عطني انا ابي اذوقه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاهي

وشلون وشلون وشلون

متى متى يا حبيبي متى اصلا انا ما اخبر اني طلعت معاك
لانك غشيم..........وعارف نفسك زين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاهي


والله يخليك غير سيرت حليب النياق مالت هههههههههاي



يسلمووو مجنون حليب نياق


تحياتي






من مواضيع في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 04-05-2007, 09:21 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
حزن مبتديء

الصورة الرمزية مجنون سفن أب

إحصائية العضو








مجنون سفن أب غير متصل



ملك الأحساس <<< يبي يخرشا ........... غشيم هاه


هههههههههههههههههههااااي
<< مشترك في صحيفة فضايح × فضايح






من مواضيع في المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم 04-05-2007, 09:53 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
¸. عضو مميز .¸
ّ¤ بنت بومشـ ع ـل ¤ّ

الصورة الرمزية عنود الصيد

إحصائية العضو








عنود الصيد غير متصل



العضو المميز 
حكمتي في الحياة

تبي ترفـع مقاديــرك و تدفــن عزتـي برمـال ..!! حشى لانـتَ توطيني وانا من ينوي ذلالك..

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه

<<<خاطرها في حليب النياااااق الاصلي


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»مجنون سفن اب«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

تسسسسلم على المقلب وربي شئ موطبيعي

ربي يعطيك العااافية ولايحرمنا من جديدك

تقبل مني خالص احترامي وتقديري

اختك :

عنود الصيد






من مواضيع في المنتدى

 :: توقيع العضو::

..أم سلطــان..
..اللهم إنـي استغفـرك وأتـوب إليـك..
  رد مع اقتباس
قديم 05-05-2007, 08:27 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
حزن موهوب
عـنـيـدة الـمـشـاعـر

الصورة الرمزية شموخ الكويت

إحصائية العضو








شموخ الكويت غير متصل



هههههههههههههههههههههههههه

ايه ماوصيك حيلك فيهم

هالله هالله بهالمقالب كثر منها ^_^

< مطيريه ههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه






من مواضيع في المنتدى

 :: توقيع العضو::

[align=center] هل يبقى في قلوب محبينا ذكرى بعد غيابنا ..!
  رد مع اقتباس
قديم 05-05-2007, 09:31 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
شخصية هامة
°¨ سـيـد الـكـل ¨°

الصورة الرمزية خـــــوخـــــا

إحصائية العضو








خـــــوخـــــا غير متصل



وسام شخصية هامة 
حكمتي في الحياة

عليك بالنفس فاستكمل فضائلها فأنت بالنفس لا بالجسم إنسان

هههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



يسلموووووووو جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان






من مواضيع في المنتدى

  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc. HOZN.COM
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى